تحميل هكر ببجي موبايل الجديد 2019 حصريا من Syrbest بدون باند

 3
تحميل هكر ببجي موبايل 2019 اليوم سنشرح طريقة جديدة حصريا على SYRBEST لـ تهكير ببجي موبايل بدون باند، ستستطيع الآن الحصول على ميزات رائعة في ببجي، فقط كل ما عليك تطبيق خطوات الشرح المصور بدقة ليعمل معك برنامج هكر ببجي موبايل الجديد 2019 بدون أي مشاكل، وهو يعمل على التحديثات الجديدة لببجي أيضا .

ميزات تحميل هكر ببجي موبايل

سيكون بامكانك بعد تطبيق شرح، التحكم في سرعة اللاعب واستخدام الانتينا الاحترافية واختيار اي سلاح تحبه وفتح الثكنات و الهبوط السريع وزيادة سرعة السيارات وميزات كثيرة أخرى.
بداية اذا لم تكن قد حملت تطبيق SYRBEST  فيمكنك تحميله الآن من هنا :

خطوات تحميل برنامج هكر ببجي موبايل 2019 بدون باند.

الشرح والخطوات ستكون بالتفصيل الممل على طريقة الشرح المصور مع ذكر شرح لكل خطوة اعلى الصور، كل ما عليك تطبيق الطريقة كما هي في الشرح،لنبدأ على بركة الله.
  • الخطوة الأولى: تشغيل تطبيق VPN المستخدم في هكر ببجي.

لكي تعمل معك طريقة هكر ببجي يجب عليك تشغيل برنامج او تطبيق VPN ، التطبيق سأضع له رابط تحميل اسفل المقالة.
أرجوا استخدام الفي بي ان المرفق مع الشرح لضمان نجاح هكر ببجي بدون أخطاء او مشاكل ،لأن استخدا ايبي عربي او مكرر ممكن أن يعرضك للباند.
اولا نضغط على تشغيل برنامج ال VPN كما في الصورة الاولى ثم نضغط على المطور مجرم ببجي كما في الصورة الثانية ثم نختار فتح القائمة ذات الخطوط الثلاثة كما في الصورة الثالثة.
تظهر لنا قائمة كما في الصورة الاولى ، الآن سنقوم باختيار ملف الهوست vip الخاص بشرح تحميل هكر ببجي بدون باند ،الذي سنضع له رابطا للتحميل المباشر اسفل الشرح .
نقوم باختياره من المكان الذي قمنا بتنزيله اليه ، عادة أي ملف نقوم بتحميله ينزل في مجلد التنزيلات او Downloads، نختار التنزيلات كما في الصورة الاولى ثم نختار ملف الهوست vip الذي سيزود هاتفك بأيبي اوروبي جديد.
ليصبح تطبيق ال VPN كما ترون في الصورة الثالثة يضيئ باللون الأخضر وهذا يعني أن الخطوة تمت بنجاح.
  • الخطوة الثانية هي تشغيل سكربت تحميل هكر ببجي موبايل 2019 .

الآن سنقوم بتشغيل سكربت ببجي الذي ستجد رابط تحميله المباشر أيضا اسفل الشرح ،ومن ثم تشغيل ببجي عن طريقه، ندخل الى السكربت كما في الصورة الاولى.
ثم نختار اضافة تطبيق كما في الصورة الثانية، ثم نختار تطبيق جيم جارديان كما في الصورة الثالثة ثم تطبيق ببجي موبايل كما في الصورة الرابعة ومن ثم نضغط على Install ليتم تثبيت جيم كارديان وببجي موبايل داخل السكربت.
  • الخطوة الثالثة تشغيل جيم غارديان من داخل سكربت هكر ببجي موبايل 2019.

بعد اختيار برنامج جيم غارديان ستظهر لدينا نافذة كما في الصورة الاولى نضغط على الخيار ثم تظهر لدينا صفحة معلومات السكربت نختار حسنا كما في الصورة الثانية ، الآن في الصفحة التالية نختار أصلحه .

بعد اختيار أصلحه ستظهر لك نافذة تختار منها منع التفريغ كما في الصورة الأولى ثم نختار المستوى 3 كما في الصورة الثانية ثم نختار البدء ، ونقوم بتشغيل لعبة ببجي موبايل كما في الصورة الرابعة.

الميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل هكر ببجي موبايل 2019 .

سنستعرض بعض الميزات التي ستتحصل عليها، بعد تطبيق الخطوات السابقة سيكون بامكانك التحكم في سرعة اللاعب واستخدام الانتينا الاحترافية واختيار اي سلاح تحبه وفتح الثكنات الهبوط السريع والقفزة العالية بدون ضرر وكشف الأماكن والنزول السريع وزيادة سرعة السيارات وميزات كثيرة أخرى كما في الصور التالية:
ملاحظة هامة: أهم ميزة يجب تفعيلها بعد تحميل هكر ببجي هي منع البلاغات لمنع البلاغ من أي أحد على حسابك وللحفاظ عليه من الباند والحظر.
  • تحميل مستلزمات الشرح.

روابط تحميل مباشرة من الميديا فاير لشرح تحميل هكر ببجي 2019 موبايل.
ملاحظة اختر برنامج الناسخ حسب اصدار الاندرويد في هاتفك تم وضع اصدارين اختر الذي يناسبك.




◀️ رابط تحميل برنامج الناسخ لاصدارات اندرويد 9.8

تحميل الناسخ اضغط هنا

◀️رابط تحميل برنامج الناسخ لاصدارات اندرويد 6.7.8

تحميل سكربت ببجي

◀️رابط تحميل برنامج VPN

◀️رابط تحميل برنامج الجيم غاردين

◀️رابط تحميل السكربتvip. لتحديث الجديد

download

◀️رابط تحميل ملف الهوست vip


إرسال تعليق

0 تعليقات