تحميل لعبة FIFA 19 الإصدار التجريبي الرسمي على حاسوبك

في أعقاب انتظار طويل  ، يمكن لمحبي رياضة كرة القدم الافتراضية في الخاتمة تجربة FIFA 19 على أنظمتهم التشغيل المفضلة.  حيث أن EA Sports أصدرت  الإنتاج التجريبي المعترف به رسميا سواء للكومبيوترعبر Origin كما في PS4 و Xbox One في أسواقها الرقمية المخصصة بها. وفي ذلك العام  يجيء عرض FIFA التجريبي مليئًا بالمحتوى والخيارات ، نظرًا لأن حجمه يبلغ إلى 7.48 غيغابايت .




فقد تم تضمين عشرة من أبرز الأندية في العالم في الماتشات الودية  اهذا الإنتاج التجريبي ، مثل فريق ريال مدريد ، أتليتكو مدريد ، مانشستر سيتي ، مانشستر يونايتد ، سان جيرمان ، بايرن ميونيخ ، بوروسيا دورتموند ، سبيرز ، يوفنتوس وروما.    لتثبيتها على  الكومبيوتر ستختاج إلى تثببيت برنامج Origin وانشاء  حساب عليه ثم في أعقاب   الدخول إلى البرنامج تقوم بالبحث عن اللعبة  وتضيفها عن طريق الضغط على Add to Game Liberty بعها عليك الضغط أسباب ا Download With Origin  لسيبدأ  تحميلها وتثبيتها.

تصل لعبة FIFA 19 إلى المتاجر بشكل رسمي في 28 أ سبتمبر ، وهو إصدار يحتوي على ميزات كافية لإثارة اهتمام المعجبين ، ومن بينها التحسينات المعتادة في طريقة اللعب  ، الفصل الجديد في El Camino: Champions  الذي يعتبر الأكثر اكتمالا في الدوري الاسباني ، والترخيص الرسمي لدوري أبطال أوروبا .

روابط التحميل :  للكمبيوتر  او  لـ PS4 او لإكس بوكس



إرسال تعليق

0 تعليقات